مهندس اشرف جابر فتح الله
اهلابكم فى منتداى مهندس اشرف جابر نرجو التسجيل وقضاء امتع الاوقات


مهندس اشرف جابر فتح الله منتدى تعليمى ترفيهى ومنوعات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشناوى بعد إعارته للزمالك: اللعب على "وحيد" مش سهل والقرار للمعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اشرف جابر فتح الله
مشرف


المساهمات : 4559
تاريخ التسجيل : 07/02/2012
العمر : 51

مُساهمةموضوع: الشناوى بعد إعارته للزمالك: اللعب على "وحيد" مش سهل والقرار للمعلم   الأربعاء يونيو 13, 2012 11:51 am


أحمد الشناوى حارس الزمالك الجديد

كتب كمال محمود
Add to Google

يرى أحمد الشناوى، حارس الزمالك الجديد، أن اللعب أساسياً مع الفريق، وعلى حساب حارس كبير ومخضرم مثل عبد الواحد السيد أمر ليس بالسهل على الإطلاق.

ووقع الشناوى للزمالك رسمياً منذ ساعات قليلة على عقود الانضمام للفريق مدة موسم واحد على سبيل الإعارة من المصرى البورسعيدى.

وقال الشناوى لـ"اليوم السابع"، فى أول تصريح إعلامى له عقب التوقيع للزمالك، إنه بالتأكيد سيواجه منافسة شرسة مع عبد الواحد السيد، وإن كان القرار النهائى بمن يلعب أساسياً سيكون فى يد المدير الفنى حسن شحاتة، الذى سيلتزم برؤيته أياً كانت، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده فى التدريبات والمباريات الودية وسيكون ذلك هو الحكم الفصل فى من يلعب أساسياً.

وأشار الحارس الواعد إلى أن الماديات لم تكن هى العامل الأساسى فى تأخير توقيعه للزمالك مثلما كان يردد البعض وإنما كانت هناك بعض الأمور الأخرى مثل ارتباطات المنتخب وعروض الاحتراف التى عطلت التوقيع الرسمى.

وأعرب الشناوى عن سعادته الشديدة باللعب لنادٍ كبير مثل الزمالك، متمنياً أن يكون إضافة للفريق ويستطيع تحقيق آمال جماهيره العظيمة والفوز بكل البطولات التى يشارك فيها الزمالك.

وأوضح الشناوى، أن انتقاله للزمالك جاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط دون أن يكون هناك أى بند ينص على تمديد الإعارة حال استمرار تجميد نشاط ناديه الأصلى المصرى البورسعيدى، مكملاً: "لا أريد أن أسبق الأحداث وعلينا جميعاً الانتظار لنهاية الموسم ومعرفة المستجدات فى هذا الشأن وعلى ضوئه سيكون هناك قرار آخر".

واختتم حارس الزمالك الجديد تصريحاته لـ"اليوم السابع" بالتأكيد على انضمامه لتدريبات الفريق الأبيض بنهاية شهر يونيو الجارى بعد الانتهاء من ارتباطات المنتخب الوطنى سواء فى تصفيات أفريقيا وكأس العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashrafgaper.forumegypt.net
 
الشناوى بعد إعارته للزمالك: اللعب على "وحيد" مش سهل والقرار للمعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مهندس اشرف جابر فتح الله :: المنتديات :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: