مهندس اشرف جابر فتح الله
اهلابكم فى منتداى مهندس اشرف جابر نرجو التسجيل وقضاء امتع الاوقات


مهندس اشرف جابر فتح الله منتدى تعليمى ترفيهى ومنوعات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  المبيدات الفطرية :-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اشرف جابر فتح الله
مشرف


المساهمات : 4559
تاريخ التسجيل : 07/02/2012
العمر : 51

مُساهمةموضوع: المبيدات الفطرية :-   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 10:12 pm

أمستار توب

مبيد فطري جهازي و يعمل بالملامسة أيضاُ.للقضاء على طيف واسع من الأمراض التي تصيب مجموعة واسعة من المحاصيل. أمستار توب له فعالية في القضاء على الامراض التي تصيب الأوراق و الثمار. و لأنه يتكون من مادتين فعالتين فإن له قدرة عالية في مكافحة الفطريات التي تكونت عندها مناعة للمركبات الفطرية الأخرى. و يؤخر ظهورها في الفطريات التي لم تتكون عندها مناعة.

سكور

مبيد فطري جهازي ذو خصائص وقائية و علاجية لمكافحة أمراض تبقعات الأوراق و البياض الدقيقي و الأصداء و الجرب على محاصيل الخضروات الثمرية و الورقية و البطاطس و اشجار الفاكهه الدائمة و المتساقطة والعنب.

العبوات : واحد لتر - 250 ملل - 100 ملل.

توباز

مبيد فطري جهازي ذو خصائص وقائية و علاجية لمكافحة أمراض البياض الدقيقي و الأصداء و الجرب على محاصيل الخضروات واشجار الفاكهه الدائمة و المتساقطة والعنب.

العبوات : واحد لتر - 250 ملل - 100 ملل

تكتو

مبيد فطري جهازي فعال لمكافحة امراض مابعد الحصاد مثل البوتربتس والانثراكنوز والبنسيليوم و الاسبرجلس السكلوروتينيا و البتريودبلوديا و الفيوزاريوم والعفن الاسود والفوما وامراض قبل الحصاد مثل العفن البني على اللوزيات و الانثراكنوز و البياض الدقيقي و التبقع السركسبوري و السبتوري و الاسكوكيتا و الدبلوديا و الذبول و قبل الزراعة لمعاملة البذو ر ضد التفحمات و عفن البادرات و الريزوكتونيا و الفيوزاريوم و العفن الابيض

ريدوميل بلص

بيد فطري جهازي ذو تأثير طويل الأمد لمكافحة البياض الزغبي على أشجار العنب و على محاصيل القرعيات و الصليبيات و البقوليات ، و أمراض اللفحة المتأخرة على البطاطس و الطماطم .

ريدوميل 2.5 جي



مبيد فطري محبب جهازي متخصص ذو فعالية عالية للقضاء على الفطريات التي تنشأ في التربة ( بيثيوم - فيتوفثورا ) و التي تسبب مرض تعفن الجذور و عفن الرقبة
و الساق على محاصيل الخضروات و اشجار الفاكهه.

ثيوفيت جت


يمتاز ثيوفيت بأن 50% من حجم ذراته بين 1 - 3 ميكرون و الباقي لا يتجاوز 6 ميكرون. لهذا فإن انتشار الذرات على سطح اوراق النبات يكون مستويا و عاما و لا يسبب أي حروق أو أضرار للأوراق. و يستعمل لمقاومة البياض الدقيقي و العناكب على الخضروات و الاشجار المثمرة و نباتات الزينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashrafgaper.forumegypt.net
 
المبيدات الفطرية :-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مهندس اشرف جابر فتح الله :: المنتديات :: خاص بالمزارعين-
انتقل الى: