مهندس اشرف جابر فتح الله
اهلابكم فى منتداى مهندس اشرف جابر نرجو التسجيل وقضاء امتع الاوقات
مهندس اشرف جابر فتح الله
اهلابكم فى منتداى مهندس اشرف جابر نرجو التسجيل وقضاء امتع الاوقات
مهندس اشرف جابر فتح الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مهندس اشرف جابر فتح الله منتدى تعليمى ترفيهى ومنوعات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"

كاتب الموضوعرسالة
اشرف جابر فتح الله
مشرف

المساهمات : 4620

شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"  شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" Empty
مُساهمةموضوع: شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"   شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"  شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 1:09 pm

شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"  شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" 421152012723230
نشرت صفحه الفريق أحمد شفيق اعتذاره الرسمي عن عدم حضور جنازه اللواء عمر سليمان, موكدا انه كان هناك مخطط لاغتياله, و سيكشف عنه قريبا جدا.وأاضاف شفيق في كلمته انه لا يخاف الا الله, و لكن الأجهزة الأمنية أكدت له أن
مخطط اغتياله سوف ينفذ, و ذلك لامتلاكه كم من المعلومات يربك اعداءه علي حد تعبيره.

واكد شفيق انه مقاتل و أنه لن يترك معركته, و لا يخاف الا الله, مستنكرا الاشاعات التي اطلقها البعض عن هروبه, مؤكدا في نهايه حديثه ان ما خفي كان اعظم.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"
https://ashrafgaper.forumegypt.net

شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا" شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق: "كنت سأحضر جنازة أخي.. و لكن كان هناك مخطط لإغتيالي.. و سأكشفه قريبا"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  شفيق ينتهي من جمع 30 ألف توكيل الـ 30 ألف توكيل، شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شفيق ينتهي من جمع 30 ألف توكيل
»  "أنت وصمة عار "على القضاء تدفع عبد المعز لغلق الهاتف فى وجه الإبراشي شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - "أنت وصمة عار "على القضاء تدفع عبد المعز لغلق الهاتف فى وجه الإبراشي
» عدد التوكيلات التي حصل عليها عمر سليمان للآن شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - عدد التوكيلات التي حصل عليها عمر سليمان للآن
» أول فوج من أسر شهداء مذبحة بورسعيد يؤدون مناسك العمرة شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - أول فوج من أسر شهداء مذبحة بورسعيد يؤدون مناسك العمرة
» خطة جمال مبارك التي أفشاها للإنقلاب علي والده شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - خطة جمال مبارك التي أفشاها للإنقلاب علي والده